انت هنا الان : شبكة جامعة بابل > مركز بحوث البيئة > اعلانات مركز بحوث البيئة > اعتماد مركز بحوث البيئة في جامعة بابل المكتب الاستشاري البيئي الوحيد في منطقة جنوب العراق

اعتماد مركز بحوث البيئة في جامعة بابل المكتب الاستشاري البيئي الوحيد في منطقة جنوب العراق

quality iso   تاريخ نشر الاعلان 17/12/2012 حرر بواسطة مركز بحوث البيئة
quality iso   3454 زائر شاهد هذا الاعلان على الموقع
view in plain mode  نسخة للطباعة



تم اعتماد مركز بحوث البيئة في  جامعة بابل كمكتب استشاري بيئي معترف به من قبل وزارة البيئة العراقية في محافظة بابل ومنطقة الفرات الاوسط . بهذا الاعتراف يعتبر مركز بحوث البيئة المكتب الاستشاري الاول والوحيد  المتخصص في مجالات البيئة في  محافظة بابل وفي منطقة الفرات الاوسط و جنوب العراق اما عن اسباب الاعتراف بأعتمادية المركز كمتب استشاري في جنوب العراق فهي لكون المركز يملك خبرة وكفاءة تسمح له بلعب الدور الاستشاري في المنطقة وخصوصا ان ادارة المركز تتعامل مع كليات الجامعة المختلفة لايجاد دعم استراتيجي في المجال البيئي .





بالاضافة الى امتلاك مركز بحوث البيئة في جامعة بابل اجهزة ومختبرات متطورة وكادر علمي متخصص في كل حقول الاختصاص البيئي , تجدر الاشارة الى ان مكتب بحوث البيئة الاستشاري الجديد هو احد اربع مكاتب عراقية تم اعتمادها من قبل وزارة البيئة العراقية . وهذه المكاتب في الجامعة التكنولوجيا وجامعة الانبار وجامعة بغداد ورابعها في مركز بحوث البيئة / جامعة بابل . من خلال الاعتراف بأعتمادية مركز بحوث البيئة في جامعة بابل سيتمكن كادر العمل في المكتب من اجراء دراسات الاثر البيئي التي تخص كافة المعامل و المصانع والمحلات وغيرها من المشاريع البيئية  اضافة الى وتسمح ايضاً باجراء فحوصات الماء والهواء والتربة اضافة الى الاستشارات البيئية.

متابعة / علي لؤي الفلوجي
                                                                                                                                 مركز بحوث البيئة




تاكات مرتبطة بهذا الاعلان

مركز بحوث البيئة جامعة بابل اعتماد مكتب استشاري جنوب العراق مكاتب استشارية جامعية

الاعانات الاكثر مشاهدة



Share |