انت هنا الان : شبكة جامعة بابل > مركز البحوث والدراسات البيئية > المركز الاخباري لمركز البحوث والدراسات البيئية > فاعليه دمج ابعاد التنمية المستدامة مع محتوى مادة الكيمياء في تحصيل طلاب الصف الثاني متوسط والوعي البيئي لديهم

فاعليه دمج ابعاد التنمية المستدامة مع محتوى مادة الكيمياء في تحصيل طلاب الصف الثاني متوسط والوعي البيئي لديهم

quality iso   تاريخ نشر الموضوع 08/10/2018 حرر بواسطة مركز البحوث والدراسات البيئية
quality iso   81 زائر شاهد هذا الموضوع على الشبكة
view in plain mode  نسخة للطباعة



اجرى الاستاذ المساعد الدكتور محمد ابراهيم الظفيري مدير مركز البحوث والدراسات البيئية في جامعة بابل وبالتعاون مع الاستاذ الدكتور سعيد الثلاب بحثا بعنوان " فاعليه دمج ابعاد التنمية المستدامة مع محتوى مادة الكيمياء في تحصيل طلاب الصف الثاني متوسط والوعي البيئي لديهم"

 

استغرق البحث شهرين كاملين في ثانوية عمار بن ياسر في كربلاء وبعد تحديد الفصول الثلاث الأخيرة لمادة الكيمياء , اظهرت النتائج تفوق طلاب المجموعة التجريبية اللذين درسوا على وفق دمج ابعاد التنمية المستدامة مع محتوى ماده الكيمياء على طلاب المجموعة الضابطة اللذين درسوا وفق الطريقة الاعتيادية في اختبار التحصيل وفي اختبار الوعي البيئي .




تاكات مرتبطة بهذا الموضوع

التنمية المسندامة الوعي البيئي

المواضيع الاكثر مشاهدة



Share |