مشاركة مركز البحوث والدراسات البيئية في معرض الوظائف

طباعة ورفع: انصاف نصيف جاسم

عدد الزيارات: 230 مشاهدة

بواسطة اعلام المركز

تاريخ النشر: 2022/05/12

اخر تصفح: 2022/12/07

كتابة وتحرير - ادارة مركز البحوث البيئية

بمشاركة فاعلة ومتميزه في معرض الوظائف الذي عقد في القاعه الرياضية المغلقة في جامعة بابل شارك مركز البحوث والدراسات البيئية في فعاليات يوم الجامعة من خلال عده مجالات وهي الاتي :-
1- المشاركة في فعاليات الطاقه المستدامة من اجل الوصول الى بيئة نظيفة وتم البرنامج من خلال استثمار المخلفات البيئية من مواد بلاستيكية ومواد زجاجية ومطاطية واسثمارها في بعض التصاميم المفيده مثل عمل سندان نباتي من إطارات السيارات التالفة وعمل إطارات للصور من الكارتون التالف واسثمار المخلفات الزجاجية في عمل لوحات فنية.
2- عمل سوق خيري يتم توزيع ريعه الى الموؤسسات التي ترعى وتهتم بالايتام
3- مشروع انتاج المواد العطرية والمنظفات وتم اكمال ها المشروع من قبل الموظفه المتميزة في مركزنا كيمياوي سرى علي حمزه الباقري. وتم هذا المشروع بدعم ذاتي من قبل الباحثة ولاقت التجربة الأولى دعماً من قبل السيد مدير المركز أ.د. جاسم محمد سلمان الشمري, وفي يوم عرض المنتج لاقى المنتج اقبال كبير من قبل المهتمين. وقد شجع السيد مساعدي رئيس الجامعة للشؤون العلمية والإدارية أ.د. محمد منصور الخفاجي وسلام عبد الزهرة الفتلاوي توالياً, على استمرار المشروع لما فية من أهمية اقتصادية ودعم للمنتج الوطني. تم تعريف المنتج تحت المسمى الأولى Sarwa Sabaun وفي النية تعريفة كماركة مسجلة في قادم الأيام.
4- المشاركة في بوسترات تخص الطاقات المستدامة لكل من م.د. زهرا هاشم المشايخي, م.د. هدى سامي الحسن, م. شيماء ساطع الربيعي, م.م. محمد اياد السعدي.

اعلام جامعة بابل  اعلام جامعة بابل  اعلام جامعة بابل  اعلام جامعة بابل  اعلام جامعة بابل  اعلام جامعة بابل  

تاكات المحتوى: مشاركة مركز البحوث والدراسات البيئية في معرض الوظائف
لاي اسئلة او استفسارات, يمكنكم الاتصال بالكاتب عبر البريد الالكتروني: insaf.almaamouri7@uobabylon.edu.iq